الثلاثاء، 23 مايو، 2017

مجموعة وصفات متنوعة لنفخ الخدود طبيعيا في المنزل




مجموعة وصفات متنوعة لنفخ الخدود طبيعيا في المنزل









الخلطة الأولى لنفخ الخدود تتكون من الحلبة وكأس ماء 

على نار هادئة يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة مع مقدار كأس من الماء مع التحريك والتقليب لمدة خمس دقائق ومن ثم يترك الخليط ليبرد بشكل كامل. بعد ذلك يتم إضافة ملعقتين صغيرتين من الخميرة معها لتمتزج مع الخليط بشكل جيد، ويفضل أن تكون الخميرة المستخدمة خميرة البيرة.
يتم وضع الخلطة على الخدود مع عمل مساج برفق ومن دون استخدام القوة، ويمكن غمس الأصابع بالماء للتسهيل في حالة بدأ الخليط بالجفاف أثناء المساج.



الخلطة الثانية لنفخ الخدود طبيعيا تتكون من علبة زبادي وملعقة النشا :

يتم خلط ملعقة صغيرة من الخميرة مع علبة زبادي وملعقة صغيرة من النشا وملعقة أخرى من البيكنج باودر لتشكل خليط جيد، ويستعمل الخليط على الأماكن المرغوب بنفخها، حيث يصلح هذا الخليط لنفخ الشفايف أيضاً، وينصح من أجل الحصول على أفضل النتائج استعمال الخلطة كل ثلاثة أيام لمدة شهر.





الخلطة الثالثة تتكون من حلبة ناشفة و نصف كوب من الماء :

يتم غلي مقدار ملعقتين من الحلبة الناشفة في نصف كوب من الماء ومن ثم توضع في الثلاجة لإزالة الرائحة الغير مفضلة. يؤخذ ماء الحلبة وتعجن منه ملعقة خميرة فورية أو قطعة بحجم الليمونة من الخميرة العادية ويوضع الخليط على الخدود. يترك الخليط لمدة 30 دقيقة بشكل يومي للحصول على أفضل نتيجة من نفخ الخدود طبيعياً. كما يمكن وضع الخليط على الشفتين لنفخهما أيضاً.





الخلطة الرابعة تتكون من زيت بذر الكتان و زيت القمح :

من نفس المقدار يتم الأخذ من زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر. بعد ذلك يتم تدليك الخدود بمجموعة الزيوت الطبيعية لمدة خمس دقائق بشكل يومي ومن ثم يغسل الوجه بشرط الحذر من النوم على الوجه، هذه الوصفة تبدأ نتائجها في الظهور بعد ثلاثة أسابيع من الاستخدام، لكن جميع هذه الزيوت مفيدة للبشرة وتعمل على نفخ الخدود طبيعياً بدون إضرار بالبشرة.
بناءا على ماسبق نشير إلى أنه توجد عدة خلطات أخرى تساعدك عزيزتي على نفخ الخدود طبيعيا لكن اقتصرنا على أهمها، وهي كلها تتميز بأنها خلطات صحية للغاية ولا تضر بالبشرة نتائجها مضمونة ومجربة، فكل ما تحتاجين إليه هو عدم التعديل في أي وصفة بالإضافة أو النقصان وتؤخذ كل وصفة كما هي، وإذا كانت هناك حساسية تجاه منتج أو مادة معينة يمكن استخدام وصفة أخرى، فليس المقصود هو استخدام جميع هذه الوصفات في الوقت ذاته.















اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي